من عبد اللطيف بن محمد الطيب الشريف الكتاني إلى إخواننا في الله تعالى، المحبين الأخيار، والمنسوبين الأبرار، ساداتنا فـقـراء وفـقـيـرات الـطـريـقـة الـكـتـانـيـة المحترمين، ممن نرجو لهم من علام الغيوب، أن يثبتهم بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.


سلام الله البر الرحيم وبركاته تترا وتتوالى لديكم ما قال مؤمن ربي اللـه

عن خير مولانا الإمام، ظـل اللـه في الأرض، دام عزه وعــلاه

أما بعد السؤال عنكم وعن كافة أحوالكم، نرجو الله تعالى أن تكونوا ممتعين بالصحة والعافية، محفوفين بالعناية، محاطين بالرعاية، مداومين على تعمير زاويتكم، متحابين فيما بينكم، محافظين على عهودكم، ممثلين لشيخكم المؤسس، أبو الفيض الشيخ سيدي محمد بن الشيخ سيدي عبد الكبير الكتاني طيب الله ثراه، ومن خلفه من الشيوخ، في سركم وعلانيتكم أحسن تمثيل، لتفوزوا بخير الدارين. حفظكم الله ورعاكم محفوفين بألطافه الخفية، محروسين بعينه التي لا تـنام. آمين.

إخواننا فــي اللـه، مما هو معلوم، فإن موسم الطريقة الكتانية الأكبر قد حل، والذي يقترن باحتفال الطريقة بذكرى الليلة المباركة لمولد الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، لذا نرجوكم أن تستعدوا لإقامة هذه الذكرى الجليلة القدر، بالتفنن في إظهار كل ما يمكنكم إظهاره من معالم الزينة وعظيم المحبة، والتعلق بجنابه الشريف.

وحتى يتم الاحتفال بهذه الذكرى الجليلة القدر، بما يليق بها من البهجة والسرور، والمحبة والحبور، وبما يتناسب مع الجناب المحمدي الشريف، من التكريم والتبجيل والتقدير، فنحبكم أحبكم الله ورسوله، أن تحيوا ذكرى المولد النبوي الشريف، وتحتفلوا بذكرى إحياء الموسم الأكبر للطريقة، بإظهار كل مظاهر الطاعات للــه عز وجل، وإحياء السنن النبوية الكريمة، في الوقت والزمن المختار لهما من طرف مولانا الجد، الشيخ المؤسس، سيدي محمد الكتاني رضي الله عنه، وهو اليوم السادس من شهر ربيع الأول من كل سنة. جاعلين من سيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم، المثل الأعلى في سيرتنا وسلوكنا وفي جميع معاملاتنا، من التحلي بأخلاق القرآن وبالشمائل النبوية، مخلصين لديننا، وفيين لثوابت أمتنا، عقيدة ومذهبا وسلوكا روحيا وولاء لإمــارة المؤمنين.

سقانا الله وإياكم من المدد المحمدي، وحفظنا وإياكم بالسبع المثاني، وجعلنا وإياكم من المتقين المخلصين، ومن المحبين الصادقين، المتعلقين بأذياله، ووفقنا جميعا لما يحبه ويرضاه. ربـنـا وتقبل دعـائـي.

الـمـرفـقـات :
ـ برنامج الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، والاحتفاء بالموسم السنوي الأكبر للطريقة



شيخ الطريقة الكتانية
عبد اللطيف الشريف الكتانـي